الصيدليه العشبيه الدوليه

كل ما هو جديد غى عالم التداوى بالاعشاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خمسة طرق تساعك في زيادة المتعة اثناء الجماع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 6099
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: خمسة طرق تساعك في زيادة المتعة اثناء الجماع   الأحد يناير 19, 2014 4:28 pm


http://1.bp.blogspot.com/-HUiFlLyK7X4/Ur6Lu_x9m7I/AAAAAAAAgPI/D4CKEXGMneo/s1600/1.jpg

قد يخيّم البرود على حياة المرأة الحميمة بسبب ضغوط الحياة أو التعب وقلة النشاط أو حتى عدم الشعور بالإستمتاع أثناء ممارسة العلاقة. السيطرة سريعاً على هذه المشكلة أمر ضروري كي لا تصاب علاقتك الحميمة والزوجية بالتعب والمشاكل. نقدم لك اليوم 5 طرق صحية تساعدك في زيادة المتعة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

ايضا : طرق لـ تضييق المهبل طبيعيا لعلاقة حميمة أفضل
ممارسة تمرين كيجل: ارتخاء عضلات المهبل يمنع حدوث النشوة عند المرأة. لذلك من الضروري العمل على تقوية هذه العضلات. تمرين كيجل هو أفضل تمرين لشدّ هذه العضلات ويقضي بعقد وإرخاء العضلات التي تشكل الجزء السفلي من الحوض. يجب تكرار هذا التمرين 25 مرة في اليوم لتحسين علاقتك الحميمة.
التنفس بشكل جيد: يشير الخبراء إلى أنّ معظم النساء لا يتنفسن بشكل جيّد أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ما يفقدهن الشعور بالمتعة. القيام ببعض التمارين الخاصة بالتنفس يساعد في الإستمتاع أكثر بالعلاقة الحميمة. الشهيق ببطء شديد والزفير ببطء شديد لمدة 30 مرة في اليوم أمر يحسّن طريقة تنفّسك ويمنحك المزيد من المتعة أثناء العلاقة الحميمة.

ايضا : هل يؤثر حجم الثدي على الجماع !؟
عدم التفكير في المشاكل اليومية: التفكير في الهموم والمشاكل اليومية أثناء ممارسة العلاقة سيفقدك كل الرغبة والإستمتاع. التفكير فقط في زوجك وحبّك له هو أمر ضروري خلال العلاقة الحميمة من أجل الشعور بالمزيد من المتعة.
الحصول على جسم متناسق: زيادة الوزن أو الإصابة بالترهلات هي بعض المشاكل التي تواجهها المرأة وتصيبها بالخجل أثناء ممارسة العلاقة، وبالتالي تفقدها كل الإستمتاع. الحصول على جسم متناسق عبر اتباع رجيم صحي وممارسة الرياضة يمنحك المزيد من الإستمتاع أثناء العلاقة الحميمة.
التشديد على تقوية عضلات البطن والجزء السفلي من الظهر: النوم على الظهر وثني الساقين (على أن تكونا مرفوعتين) لمدة 50 مرة في اليوم أمر يعمل على تقوية العضلات الموجودة في البطن وفي الجزء السفلي من الظهر، ما يزيد جمال علاقتك لأنّه يزيد المتعة بشكل كبير عند المرأة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elgebali.moontada.net
 
خمسة طرق تساعك في زيادة المتعة اثناء الجماع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصيدليه العشبيه الدوليه :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: