الصيدليه العشبيه الدوليه

كل ما هو جديد غى عالم التداوى بالاعشاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصرفات غير مقصودة تقضي على العلاقة الحميمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 6099
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: تصرفات غير مقصودة تقضي على العلاقة الحميمة   الأحد يناير 19, 2014 5:37 pm

تصرفات غير مقصودة تقضي على العلاقة الحميمة
http://1.bp.blogspot.com/-RAssS3yZ_xQ/UoqhogGEiPI/AAAAAAAA84c/aO6R3cHz91w/s1600/1.jpg

من أهم الأمور التي تحدث بين الزوجين العلاقة الحميمة فمنها يستطيع كل منهما رظهار الحب للآخر ، لذلك يجب المحافظة على متعتها ودفئها ولذلك تعرفي على التصرفات التي قد تقضي عليها حتّى من دون أن تقصدي :

- عدم التقبيل:
على الرغم من أنّ ذلك قد يبدو غريباً إلّا أنّ العديد من الزوجات لا يقمن بتقبيل أزواجهنّ أثناء الجماع. لماذا؟ لربّما يعود ذلك إلى الوضعية التي لا تمكّنهنّ من تقبيل الزوج أو لأنهنّ قد وصلن للنشوة ويعتقدن أنّ القبلة قد تدمّر الشعور الذي وصلن إليه. ومع ذلك، فمن المستحسن أن تبذلي جهداً لتقبيل شريك حياتك خلال العلاقة فذلك من شأنه أن يضيف متعة على الجماع.

- العض قبل أن يكون الطرف الآخر جاهزاً لذلك:
في حين أنّ العديدن يستمتعون بعلاقة لا تخلو من شيء من القوة، إلّا أنّ العض لأي جزء من جسم الشريك، قبل الإثارة، قد يتسبّب بالألم وعدم الراحة أو حتّى أنّه قد يمنع من حصول أي علاقة. لذا على الزوجين أن يتأكّدا من أنّ الطرف الآخر قد أثير ومتحمّس كلّياً للجماع قبل عضّ الكتف، الأذن، أو أي جزء آخر من الجسم.

- تجاهل كافة مناطق الجسم إلّا الأعضاء الحميمية:
من المؤكّد أنّ الأعضاء التناسلية مهمّة أثناء الجماع، إلّا أنّه يجب الاهتمام بأجزاء أخرى من جسم الشريك والتركيز لبعض الوقت عليها مثل الركبتين، الرسغين، الظهر، والمعدة؛ فهذه المناطق تثير الشهوة الجنسية عند الرجل والمرأة على حدّ سواء. بمداعبة هذه المناطق بلطف ستثيرين زوجك وتزيدين فرصة الاستمتاع بالجماع.

- عدم البوح بالأحاسيس:
ألا تحبّين أن تسمعي من زوجك أنّه يستمتع بالعلاقة الحميمة؟ عامليه بالمثل وأخبريه عندما تشعرين بالإثارة أو عندما تشعرين بالاستمتاع المطلق فذلك من شأنه أن يشجّعه ويعرّفه على ما تحبّينه وبالتالي يحفّزه على القيام بأداء أفضل في كل مرّة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elgebali.moontada.net
 
تصرفات غير مقصودة تقضي على العلاقة الحميمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصيدليه العشبيه الدوليه :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: