الصيدليه العشبيه الدوليه

كل ما هو جديد غى عالم التداوى بالاعشاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أقنعة البازلاء لمحاربة التجاعيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 6099
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: أقنعة البازلاء لمحاربة التجاعيد    الإثنين يناير 20, 2014 3:25 pm

أقنعة البازلاء لمحاربة التجاعيد
فوائد البازلاء الجمالية , البازلاء تكافح التجاعيد , ماسكات البازلاء لمحاربة التجاعيد
http://3.bp.blogspot.com/-YbK4EAROlWI/UtJyfcAXSEI/AAAAAAAAWe0/DtSItaHMgFI/s1600/1_114.jpg
للبازلاء فوائد جمالية عديدة وصحية للبشرة فهي تحتوي على فيتامين "ب" وفيتامين "ج"، ومليئه بالمعادن والسكريات والألياف القابلة للذوبان وتعمل على حفظ التوازن الغذائي، كما أنها مصدر جيد للبروتينات وتخفض نسبة الكوليسترول بالدم.

واليك سيدتي اهم فوائد البازلاء والماسكات للعناية بجمالك ونضارة بشرتك:

قناع لتغذية البشرة: يطحن كوب من البازيلاء المسلوق في الخلاط حتى نحصل على دقيق، تضاف اليه ملعقتان من الحليب، قطرتا زيت زيتون إلى ان تتكون عجينة، ثم تفرد على البشرة لمدة 15 دقيقة وتشطف بعدها بالماء الفاتر.

قناع لتنعيم البشرة وتطهيرها: أهرسي القليل من حبوب البازيلاء المسلوقة مع مزيج من البيض وملعقة صغيرة من العسل، أفردي العجينة على وجهك لحوالي 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ والصابون.

لمكافحة التجاعيد: أضيفي الى مهروس البازيلاء المسلوقة قطع من الموز مع ملعقة عسل وملعقتين من الحليب، وإدهني بهذا المزيج وجهك وعنقك واتركيه لمدة 15 دقيقة. ومع تكرارك هذه الوصفة مرة أسبوعيا، ستلاحظين انك تخلصتي تماما من التجاعيد.

للبشرة المتعبة: أضيفي كوبا من اللبن الزبادي على مسحوق البايلاء المسلوق حتى تحصلي على مزيج كثيف، وضعيه على وجهك لعشرة دقائق، ثم أشطفيه بالماء الفاتر. تعمل هذه الوصفة على انعاش بشرتك وإكسابها الحيوية والنضارة.

للرشاقة والبنية القوية: تعتبر البازيلاء غذاء مناسبا لأنظمة الريجيم، فكوب من البازلاء يحتوي على أقل من 100 سعرة حرارية، كما انها تحافظ على صحة العظام، فكوب واحد من البازلاء يحتوي على 44% من احتياجات الجسم من فيتامين K المسؤول عن ترسيخ الكالسيوم في العظام.

فوائد البازيلاء للعينين: البازيلاء من المصادر الغنية جداً بمادة اللوتين التي يُعتقد أنها تلعب دورا في الوقاية من مرض تدهور الجزء المسؤول عن الإبصار في الشبكية الذي يعتبر السبب الرئيسي وراء الإصابة بالعمى، كما أنها تمنح العينين نضارة وحيوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elgebali.moontada.net
 
أقنعة البازلاء لمحاربة التجاعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصيدليه العشبيه الدوليه :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: