الصيدليه العشبيه الدوليه

كل ما هو جديد غى عالم التداوى بالاعشاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أهم النصائح عند إزالة المكياج لمنع تأثيراته السيئة للبشرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 6099
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: أهم النصائح عند إزالة المكياج لمنع تأثيراته السيئة للبشرة   الإثنين يناير 20, 2014 3:57 pm

أهم النصائح عند إزالة المكياج لمنع تأثيراته السيئة للبشرة
أهم, النصائح, عند, إزالة, المكياج, لمنع, تأثيراته, السيئة, للبشرة, تأثير المكياج السيء على البشرة, أهمية إزالة المكياج,
http://1.bp.blogspot.com/--5vz51omQzI/UslMti95zBI/AAAAAAABBaA/-X3Jvv-mcGs/s1600/1.jpg
كما للمكياج تأثير إيجابي بتعزيز جمال المرأة له القدرة كذلك في تدميرها ، لهذا نستعرض معاً اليوم بعض النصائح الهامة لمنع التأثيرات الجانبية السيئة لبقايا الممكياج:

1. بعد استخدام طبقات سميكة من المكياج ، ينبغي أن لا تستخدمي الصابون الصلب لإزالة المكياج، بدلا من ذلك وللتخلص من الماكياج بطريقة أكثر سلاسة استخدمي غسول الوجه الخاص بالاطفال أو غسول الوجه الذي اساسه رغوة.

2. استعملي غسول وجه مع مطهر مناسب لنوع بشرتك. نظفي بشرتك جيدا لأن مواد التجميل الجديدة عالية الوضوح مثل الماكياج، وفرشاة الهواء لديهم حبيبات يمكن ان تدخل عميقا في المسام، لذا يجب ان تقومي بتطهير وجهك 2 أو 3 مرات مع المطهر والمناديل المبللة غير المعطرة.

إقرأي أيضاً: أفضل الزيوت الطبيعية لتكثيف الحاجبين

3. لإزالة ماكياج العيون استخدمي مزيلا جيدة لا يحتوي على مواد كيميائية، دلكي العيون بشكل صحيح للتخلص من الهالات السوداء. ولمنع تكون السواد تحت العيون ضعي جل الصبار باصبع البنصر باتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة. للحصول على شعور منعش يمكنك وضع أكياس الشاي الأخضر التي ستعمل على تنظيف الشوائب بدقة وتغذي الجلد. ضعي قطرات من ماء الورد على محيط العيون أو قطرة للعين للحصول على الاسترخاء.

4. جففي وجهك باستعمال منشفة رطبة. لا تفركي وجهك بطريقة جنونية وسريعة- جلد الوجه ليس حساسا فقط ، بل يقول للعالم ما إذا كنتِ بصحة جيدة أم لا. مزيلات الماكياج تعمل على ازالة الطبقة السطحية من الماكياج فقط بينما يعمل التونر على اغلاق المسامات والحفاظ عليها خالية من الشوائب.

إقرأي أيضاً:أسرع الوصفات لشفتين خاليتين من التشقق

5. تستعمل الكثير من النساء اليوم أحمر شفاه يدوم طويلا على الاقل من 9-12 ساعة، لذلك يجب أن يكون تنظيف الشفاه جزءا من الروتين. استعملي كرة قطن مع مزيل ماكياج معتدل للتخلص من ماكياج الشفاه. بعد إزالة الماكياج دلكي الشفاه جيدا بمادة الغليسيرين او الفازلين للحفاظ على رطوبتها.

وأخيرا، الاستعمال المتكرر والمنتظم للماكياج يمكن ان يسبب الحساسية وظهور البثور نتيجة اغلاق المسامات. حافظي على روتين يومي لتنظيف البشرة جيدا من بقايا الماكياج بالاضافة الى التقشير كل اسبوع على الاقل للتخلص من الجلد الميت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elgebali.moontada.net
 
أهم النصائح عند إزالة المكياج لمنع تأثيراته السيئة للبشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصيدليه العشبيه الدوليه :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: